فيا العربية

أنت تشاهد

مقالة في المدونة

ڤيا ستور .. عالم أكبر وتنوع أكثر

  • 15/03/2015
  • بواسطة
  • في عام
  • بدون تعليقات

في خطوة جديدة لتوسع أكبر في مدن المملكة أعلنت شركة شأس للتقنية المالكة لمجموعة ڤياالعربية عن إطلاق سلسلة فياستور المتخصصة في مبيعات وخدمات الهواتف الذكية وأجهزة الحاسب الآلي وألعاب الفيديو وملحقاتها.
تتميز سلسلة فياستور بانتشار واسع في مدن المملكة عبر معارض مجهزة بأحدث التجهيزات وطاقم المبيعات المؤهل لتقديم أفضل خدمات البيع والمشورة اللازمة مدعومة بخدمات وضمان ڤياكير المنتشر كذلك عبر مدن المملكه.
فبعد خدمة متميزة دامت لأكثر من سبع سنوات تحت إسم سلسلة ايستور تم اعتماد الإسم الجديد فياستور الذي يلبي التنوع المطلوب وذلك من خلال تقديم وتوفير أفضل ماركات الأجهزة الذكية وملحقاتها فضلاً عن خدمات ما بعد البيع اللتي تقدمها مجموعة ڤياكير.
وأكد الرئيس التنفيذي المهندس / محمد علي لشركة شأس للتقنية على أهمية توفير وتلبية متطلبات العملاء منوهاً إلى اكتساب السلسلة قاعدة عملاء عريضة ومستوى رضى جيد عن الخدمات.
جاء ذلك في حفل الإطلاق الذي أقيم بفندق الفور سيزون يوم الجمعة الماضي وحضره منسوبي الشركة والمجموعة وكبار مندوبي أهم الشركات العاملة في مجال التقنية والهواتف الذكية بالإضافة لبعض الشخصيات العامة في المملكة.
الجدير بالذكر أن السلسة تنتوي افتتاح أكثر من ثلاثون فرعاً قبل نهاية العام الجاري.

اترك رداً