فيا العربية

أنت تشاهد

مقالة في المدونة

سامسونج و”فيا العربية” – افتتاح أكبر صالة ذكية في الشرق الأوسط

  • 06/04/2014
  • بواسطة
  • في عام
  • بدون تعليقات

افتتح المهندس (طارق الغنيم) رئيس مجلس إدارة (ڤيا العربية) أكبر صالة عرض ذكية لمنتجات (سامسونج) في الشرق الأوسط في شارع التحلية بالرياض لإثراء حياة المجتمع في المملكة بأحدث منتجات سامسونج الذكية. وذلك بحضور السيد (شونج لي رو) رئيس
(سامسونج) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعدد من المدراء التنفيذيين والمسؤولين بالشركتين، ورجال الصحافة والإعلام والعديد من الزوار المهتمين بالحدث.
تكتسب هذه الصالة أهمية خاصة بافتتاحها في شارع التحلية بوسط بالرياض، والذي يعتبر من أكثر شوارع العاصمة حيوية ونشاطاً تجارياً. حيث يركز المعرض على استعراض أحدث أجهزة سامسونج الذكية والمبتكرة ليتيح للعملاء الاستمتاع بالاطلاع على تجربة فريدة في استكشاف وشراء الأجهزة المتطورة مع مجموعة واسعة من اكسسورات سامسونج الراقية بمساعدة طاقم محترف يشرح للعميل ويساعده في اقتناء الأفضل، ويمكن لجميع الزوار التجول في الصالة بأقسامها المتعددة واللتي روعي فيها التقسيم الذكي حسب معايير (سامسونج) والاستمتاع بالمنتجات الذكية التي أدخلتها(سامسونج) في عالم الإلكترونيات لتضيف مزايا حقيقية يوماً بعد يوم في حياة المستهلكين.
وقال الضيف السيد (شونج لي رو) رئيس (سامسونج) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في كلمته الافتتاحية أن شراكتنا مع (ڤيا العربية) قوية وساعدتنا في التوسع أكثر داخل السوق السعودي عبر إدارتها الاحترافية بقيادة المهندس (طارق الغنيم) والمهندس (محمد علي) المدير التنفيذي في (ڤيا العربية) اللتي ساعدتنا على تغطية مناطق أكثر في السعودية.

ومن جانبه أعرب المهندس (طارق الغنيم) رئيس مجلس إدارة شركة (ڤيا العربية)، عن سعادته بالحدث الهام، مؤكداً التزام (ڤيا العربية) بدعم (سامسونج) المطلق في السوق السعودي، مشيداً بحرص (سامسونج) الدائم على تقديم أحدث التكنولوجيا والمتنجات المتطورة والمبتكرة للعملاء.
وأضاف المهندس الغنيم، “أن المعرض يوفر لعملائنا في المملكة مكان واحد للوقوف عند اخر مستجدات عالم (سامسونج) للتقنية الذكية المتطورة والتعرف على مجموعة كاملة من مختلف الأجهزة الالكترونية، مؤكداً بأن المعرض سيقدم تجربة فريدة من نوعها في عالم التسوق تجسد روح التواصل بين أجهزة (سامسونج) والمستخدم، والتعرف على المزايا الفريدة والعديدة التي توفرها أجهزة سامسونج الذكية وفقاً لفلسفة (سامسونج) التي تبنتها (حياة أذكى) “.

اترك رداً